الأحد، 23 يونيو 2013

الدجال ومهدي الشيعة

هل الدجال هو مهدى الشيعة ؟
هناك فرق بين عصر الدجال الذى يعيش فيه بيننا الان وبين ظهوره بالفعل يرى بالعين بصفته وشخصه
اولا ماذا تعنى كلمة الدجال 00 على وزن فعال اى كثير الفعل اى كثير الدجل والدجال هو الساحر المزور الذى يقلب الامور عن حقيقتها فيجعل لك الابيض اسود والاسود ابيض 00 فهو معه دكتوراة فى الخداع والدجل وتزيف الامور
ونحن نساعده على هذا00 كيف؟ كل انسان يمتلك عينان (عين الراس و عين القلب البصيرة) فمن راى بعين الراس فقط فانة يعانى من عور فلا يرى فى الاتجاه الاخر (قال تعالى " انهم يرونه بعيدا ونراه قريبا) الشاهد هنا ان الله اثبت نوعين من الرؤيا 00رؤيا من منظور اكثر الناس فهى بعين الراس فقط فهم عور 00 ورؤيا من منظور رب العالمين 00فمن اراد النجاة فلينظر من منظور رؤيا الله تعالى 00انظر الى هذا العصر المزيف ترى امور اغرب من الخيال 00 يرى الناس الاشياء بعكسها تماما وهذا يفسر عصر الدجال والدجل
يكذب الصادق- يصدق الكاذب- يؤتمن الخائن-يخون الامين-يرفع على الاكتاف لاعب الكرة والمغنى ويعتقل رجل الدين ويهان –طريق الله نراه نار جهنم-نار جهنم نراه جنة الارض-اسامة بن لادن ارهابى –جورج بوش يحفظ السلام والامن العالمى-الربا حلال-البيع حرام-التعامل بالنقود الربوية حلال- التعامل بالذهب والفضة كنقد حرام حسب البنك الدولى
محمد حسنى مبارك= وهو مزمم لا مبارك00 معمر القذافى=وهو مخرب00على عبد الله صالح= وهو واطى طالح
زين العابدين= سىء الخلق اجمعين 00نور المالكى= وهو ظلام دامس00محمود عباس = وهو مزموم00 وكل حكام الخليج بلا استثناء اسمهم بعكس قلوبهم00
عصر الدجال 00 قال رسول الله عندما سؤل عن مدة مكثه فينا قال " اربعين يوم يوم كسنة ويوم كشهر ويوم كاسبوع وباقى ايامه كايامكم00 التفسير الصحيح لهذا الحديث هو كالاتى والله اعلم
معادلة 00 الايام التى نعلمها فى القران والسنة هى يومان لا ثالث لهم"يوم الله (يوم السماء) وهو كألف سنة مما تعدون ( 500 سنة ليل و500 سنة نهار)ويوم الارض المعروف لدينا 00 النبى محمد تكلم عن نوعين من الايام وقام بالفصل بينهما بحرف التشبيه الكاف مما يدل على ان الايام الثلاثة الاولى ليست من ايام الارض المعروفه حيث استخدم حرف التشبية 00 فهل لوقلت البنت كالقمر هل تصبح البنت فعلا قمر لالالا وانما هو تشبيه 00وترى العلماء الذين فسروا هذا الحديث تكلمو ا كلام خيال فى خيال 00 نعود ونقول00 يوم كسنة ويوم شهر ويوم كاسبوع (هذا هو عصر الدجال الغير مرئى) وباقى ايامه من اصل 40 كايامك اى يظهر عيان بيان فى اخر 37 يوم من ايام الارض المعروفه00 خلاصة
الف سنه يوم كسنة من ايام السماء=1000+ الف /12 يوم كشهر=83+ الف / 48 يوم كاسبوع=20المجموع=1003سنة تقريبا اى منذ اكثر من الف سنة ونحن نعيش عصر الدجال ولربط الامور اكثر واكثر
آخر دوله احتلت فلسطين وسهلت دخول الصيهونى الغربى هى بريطانيا 00 ريطانيا حكمت العالم الف سنة 00 اذا اكرر بريطانيا حكمت العالم من سنة 900 تقريبا الى سنة 1900 ونيف الى وعد بلفور وتنفيذ وعد بلفور
المهم الان عندنا ملاحظة ان منذ اكثر من الف عام حكمت دولة كانت فى اخر حكمها تهئة المجال للصهيونى الغربى لاحتلال القدس الذى سيحكم الدجال العالم منه فى اخر الزمان ولو ربطنا الكلام ينكشف لنا ان بدايات فك اسر الدجال من اكثر من الف سنة 00 ملحوظة ثانية اخطر 00 المهدى الشيعى الذى هو فى السرداب الان على زعمهم وانا اصدقهم جدا انه فى السرداب ايضا اكثر من الف سنة وعليه مكانه الان السرداب الشيعى الذى ينتظره فارس وحصان طيلة هذه الفطرة فاذا مات الفرس او الفارس تم تعين آخر 00 اذا ناسب حكم بريطانيا وموضوع السرداب تقريبا نفس الزمان 00 ورغم الحروب التى تمت على العراق الا ان هذه المنطقة كانت محظورة جدا وتعليمات بعدم الضرب فيها 00 يقول النبى محمد ان الدجال يخرج الدجال خلة بين الشام والعراق 00وسيتبع الدجال 70000 من يهود اصبهان (فى ايران) عليهم الطيالسة اشارة الى تمكنهم وتعاليهم00 وعليه عصر الدجال وتحرره وبداية حكمة فى الثلاث ايام يوم كسنة ويوم كشهر ويوم اسبوع 00 نحن نمر بيها الان وارى ان اليوم كاسبوع سيبدأ سنة 2013 والله اعلم وبانتهاء اليوم كاسبوع ندخل فى آخر ايامه الارضية التى سنراه فيها 37 يوم وهو الباقى من الاربعين يوم00فهو يحكم العالم الان

إثبات أن مهدي الرافضة المنتظر هو نفسه الأعور الدجال اليهودي
-----------------------------------------------------------------------

=====================================
السمات اليهودية لمهدي الرافضة المنتظر :
=====================================

من كتب الضلال الشيعية:-
==============
أ - مهدي الشيعة الرافضة سيحكم بشريعة داود وآل داود و بتوراة موسى :

روى (بخاري) الرافضة الكليني (المفترئ) في كتاب الحجة من الأصول في الكافي - الجزء الأول ص 397|398 - ما يلي :

1- علي بن إبراهيم عن أبيه عن ابن أبي عمير عن منصور عن فضل الأعور عن أبي عبيد الحذَاء قال : كنا زمان جعفر عليه السلام حين قبض نتردد كالغنم لا راعي لها، فلقينا سالم بن أبي حفصة فقال لي : يا أبا عبيدة من إمامك ؟ فقلت : أئمتي آل محمد، فقال : هلكت وأهلكت أما سمعتُ أنا وأنت أبا جعفر عليه السلام يقول : من مات وليس له إمام مات ميتة جاهلية ؟ فقلت : بلى لعمري ، ولقد كان قبل ذلك بثلاث أو نحوها لدخلت على أبي عبد الله عليه السَلام فرزق اللهُ المعرفة ، فقلت لأبي عبد الله عليه السَلام : إن سالما قال لي كذا وكذا، قال : يا أيا عبيدة إنَه لا يموت هنا ميت حتى يخلف من بعده من يعمل بمثل عمله ويسير بسيرته ويدعو إلى ما دعا إليه ، يا أبا عبيدة إنَه لم يمنع ما أعطي داود أن أعطي سليمان . ثم قال يا أبا عبيدة إذا قام قائم آل محمد عليه السلام حكم بحكم داود وسليمان ولا يُسأل بيننة.

2- محمَد ين يحي عن أحمد بن محمَد عن محمد بن سنان عن أبان قال : سمعت أبا عبد الله عليه السلام يقول : << لا تذهب الدنيا حتى يخرج رجل مني يحكم بحكومة آل داود ولا يُسأل بيّنة ، يعطي كل نفس حقها. >> .

3 - محمد عن أحمد بن محمد عن ابن محبوب عن هشام بن سالم عن عمَار الساباطي قال : قلت لأبي عبد الله عليه السَلام : بما تحكمون إذا حكمتم قال << بحكم الله وحكم داود ، فإذا ورد علينا الشَيء الذي ليس عندنا تلقَانا به روح القُدُس .>> .

4 - محمد بن أحمد عن محمد بن خـالد عن النَضر بن سويد عن يحي الحلبي عن عمران بن أعين عن جعيد الهمداني عن عليَ بن الحـسين عليه السَلام قال: سألته بأي حكم تحكمون ؟ قال << بحكم آل داود، فإن أعيانا شيء تلقاا به روح القُدُس .>> .

5 - اًحمد بن مهران رحمه الله عن محمَد بن علىَ عن ابن محبوب عن هشام ين سالم عن عمَار السَاباطي قال قلت لأبي عبد الله عليه السلام : ما منزلة الأئمَة ؟ قال"كمنزلة ذي القرنين وكمنزلة يوشع وكمنزلة آصف صاحب سليمان." قلت : فبما تحكمون ؟ قال : " بحكم الله وآل داود وحكم محمَد صلى الله عليه وسلم ولتلقَانا به روح القُدُس".

الأصول في الكافي للكليني الجزء الأول ص397-398.

ب - مهدي المنتظر يتكلم العبرانيةّ :

في كتاب (الغيبة) للنعماني : << إذا أذَن الإمام دعا الله باسمه العيراني (فانتخب ) له صحابته الثلاثمائة والثلاثة عشر كقزع الخريف ، منهم أصحاب الألوية، منهم من يفقد فراشه ليلا فيصبح بمكة ، ومنهم من يُرى يسير في السحاب نهارا يعرف باسمه واسم أبيه وحليته ونسبه ...>>

ج - اليهود من أتباع المهدي الشّيعي المنتظر :

روى الشَيخ المفيد في (الإرشاد ، عن المفضّل بن عمر عن أبي عبد الله قال << يخرج مع القائم عليه السلام من ظهر الكوفة سبعة وعشرون رجلا من قوم موسى، وسبعة من أهل الكهف ويوشع بن نون وسليمان وأبو دجـانة الأنصاري والمقداد ومالك الأشتر فيكونون بين يديه أنصارا >> . الإرشاد للمفيد الطوسي ص402 .

وبهذا نخلص إلى أن مهدي الرافضة المنتظر :

1- يحكم بشريعة آل داود ، وبقرآن جديد ليس هو الذي بين أيدينا ، ولو سأل سائل فأين شريعة آل داود لوجد الإجابة ولا شك أنه التلمود ، ولذلك يبايع الناس على كتاب جديد ففي كتاب الغيبة للنعماني عن أبي جعفر أنه قال : << فوالله لكأني أنظر إليه بين الركن والمقام يبايع الناس بأمر جديد شديد ، وكتاب جديد ، وسلطان جديد من السماء .>> الغيبة للنعماني ص107.

2 - لسان المهدي وهو العبرانية .

3 - أتباعه من اليهود ، فهو ملك اليهود ( المخلص) المنتظر وهو نفسه المسيح الدجال الذي أخبر به الرسول صلى الله عليه وسلم.

=====================================
أدلة أخرى عن السمات اليهودية لمهدي الرافضة:
=====================================

أولا : عندما يعود مسيح اليهود يضم مشتتي اليهود من كل أنحاء الأرض ويكون مكان اجتماعهم مدينة اليهود المقدسة وهي القدس
وعندما يخرج مهدي الرافضة يجتمع إليه الرافضة من كل مكان ويكون مكان اجتماعهم المدينة المقدسة عند الرافضة الكوفة

ثانيا : عند خروج مسيح اليهود يحيا الأموات من اليهود ويخرجون من قبورهم لينضموا إلى جيش المسيح
وعندما يعود مهدي الرافضة يحيا الأموات من الرافضة ويخرجون من قبورهم لينضموا إلى معسكر المهدي

ثالثا : عند خروج مسيح اليهود تخرج جثث العصاة ليشاهد اليهود تعذيبهم
وعندما يعود مهدي الرافضة يخرج أصحاب النبي (ص) من قبورهم فيعذبهم

رابعا : يحاكم مسيح اليهود كل من ظلم اليهود ويقتص منهم
ويحاكم مهدي الرافضة كل من ظلم الرافضة ويقتص منهم

خامسا : يقتل مسيح اليهود ثلثي العالم
ويقتل مهدي الرافضة ثلثي العالم

سادسا : عندما يخرج مسيح اليهود تتغير أجسام اليهود فتبلغ قامة الرجل منهم مائتي ذراع وكذلك تطول أعمارهم
وعندما يخرج مهدي الرافضة تتغير أجسام الرافضة فيصير للرجل منهم قوة أربعين رجلا ويطأ الناس بقدميه وكذلك يمد الله لهم في أسماعهم وأبصارهم

سابعا : في عهد مسيح اليهود تكثر الخيرات عند اليهود فتنبع الجبال لبنا وعسلا وتطرح الأرض فطيرا وملابس من الصوف
وفي عهد مهدي الرافضة تكثر الخيرات عند الرافضة وينبع من الكوفة نهران من الماء واللبن يشرب منهما الرافضة

ومما يؤكد صلة مهدي الرافضة باليهود ما يلي :
1- عندما يخرج مهدي الرافضة ينادي الله باسمه العبراني
2- أنه يستفتح المدن بتابوت اليهود ويخرج عصا موسى
3- أنه يحكم بحكم آل داود عليه السلام

الأدلة:
1-جاء في بحار الأنوار عن أحد موالي أبي الحسن عليه السلام قال : سألت أبا الحسن عليه السلام عن قوله تعالى { أينما تكونوا يأت بكم الله جميعا } قال : وذلك والله أن لو قد قام قائمنا يجمع الله إليه شيعتنا من جميع البلدان
وعن رفيد مولى أبي هبيرة عن أبي عبدالله عليه السلام أنه قال له : يا رفيد كيف أنت إذا رأيت أصحاب القائم قد ضربوا فساطيطهم في مسجد الكوفة

2- روى العاملي عن أبي عبدالله عليه السلام أنه سئل كم يملك القائم قال سبع سنين تطول الأيام …. إلى أن قال : فينبت الله به لحوم المؤمنين وأبدانهم من قبورهم فكأني أنظر إليهم مقبلين من قبل جهينة ينفضون شعورهم من التراب
وعن المفضل بن عمر قال : ذكرنا القائم عليه السلام ومن مات ينتظره من أصحابنا فقال لنا أبو عبدالله عليه السلام : إذا قام أتى المؤمن في قبره فيقال له : يا هذا إنه قد ظهر صاحبك فإن شئت تلحق به فالحق وإن تشأ تقيم في كرامة ربك فأقم

3- روى المجالسي عن أبي عبدالله عليه السلام قال : هل تدري أول ما يبدأ به القائم عليه السلام قلت : لا . قال : يخرج هذين رطبين غضين فيحرقهما ويذريهما في الريح ويكسر المسجد .
–هذين أي أبي بكر وعمر رضي الله عنهما –

4- يروي المفيد عن أبي عبدالله أنه قال : إذا قام القائم من آل محمد عليهم السلام أقام خمسمائة من قريش فيضرب أعناقهم ثم خمسمائة أخر حتى يفعل ذلك ست مرات

5- روى الأحسائي عن أبي عبدالله قال : لا يكون هذا الأمر حتى يذهب ثلثا الناس فقيل له : فإذا ذهب ثلثي الناس فما يبقى قال : أما ترضون أن تكونوا الثلث الباقي

6- جاء في الكافي عن أبي عبدالله عليه السلام يقول : إن قائمنا إذا قام مد الله عز وجل لشيعتنا في أسماعهم وأبصارهم …الخ
وفي بحار الأنوار عن علي بن الحسين عليهما السلام قال : إذا قام قائمنا أذهب الله عز وجل عن شيعتنا العاهة وجعل قلوبهم كزبر الحديد وجعل قوة الرجل منهم قوة أربعين رجلا … الخ

7- روى المجلسي عن جعفر بن محمد عن أبيه عن جدة عليهما السلام قال : إذا قام القائم بمكة وأراد أن يتوجه إلى الكوفة نادى مناديه : ألا لا يحمل أحد منكم طعاما ولا شرابا ويحمل حجر موسى … إلى أن قال : فإذا نزلوا ظاهرها أنبعث منه الماء واللبن دائما فمن كان جائعا شبع ومن كان عطشانا روي

8- و من المضحكات التي يقولها الرافضة عن مهديهم المزعوم ما رواه الشيخ الطوسي والنعماني عن الإمام الرضى عليه السلام (أن من علامات ظهور المهدي أنه سيظهر عاريا أمام قرص الشمس) حق اليقين، لمحمد الباقر المجلسي، ص347. و لا أدري هل الشيعه سرقوا ملابسه و هو في السرداب؟ كل شئ جائز!

الي هنا تنتهي الادلة من كتب ضلال الرافضة , ,والتي تؤكد زعمنا ان مهديهم الذي يتحدثون عنه هو من تنطيق عليه ,أوصاف المسيح الدجال..

=====================================
أحاديث شريفة عن الأعور الدجال :
=====================================

قال رسول الله صلى اللهم عليه وسلم ينزل الدجال في هذه السبخة بمرقناة فيكون أكثر من يخرج إليه النساء حتى إن الرجل ليرجع إلى حميمه وإلى أمه وابنته وأخته وعمته فيوثقها رباطا مخافة أن تخرج إليه ثم يسلط الله المسلمين عليه فيقتلونه ويقتلون شيعته حتى إن اليهودي ليختبئ تحت الشجرة أو الحجر فيقول الحجر أو الشجرة للمسلم هذا يهودي تحتي فاقتله (رواه أحمد 5099)

فلماذا ذكر رسول الله صلى الله عليه وسلم حنيما قال شيعته ولم يقل أتبعاه؟ وهم كانوا يقال لهم الرافضة وفي عهدنا هذا مشهورون بالشيعة وعليه الصلاة والسلام لاينطق عن الهوى!

قال رسول الله ( ص) لكل أمه مجوس ومجوس هذه الأمه الذين يقولون لا قَدَر. من مات منهم فلا تشهدو جنازتهم و من مرض فلا تعودوهم و هم شيعة الدجال وحق على الله أن يلحقهم بالدجال. (سنن أبي داؤود حديث رقم 4072)
إذن فالشيعة هم مجوس هذه الأمة و أرضهم في فارس (إيران حالياً). والخميني ينكر القدر فيقول يجب على كل مسلم وأن كان مخالفا للحق على الأصح ولا يجوز على الكافر بأقسامه حتى المرتد ومن حكم بكفره ممن أنتحل الأسلام كالنواصب والخوارج. تحرير الوسيله ج1ص79

و قال رسول الله صلى الله عليه وسلم أن الدجال يخرج بأرض يقال لها خراسان يتبعه أقوام كأن وجوهم المجان المطرقه. (سنن أبن ماجه حديث رقم 4062)

و قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: يتبع الدجال من يهود أصبهان سبعون ألفاً عليهم الطيالسة. (صحيح مسلم حديث رقم 5227)

فمن الذي أتى به من أرض الشيعة وما دخل اليهود في أصبهان وهي أرض للشيعة هل هي صدفة أم ماذا؟

وأنت تتبع مقولة الشيعة بعجل الله فرجه فهل المهدي مسجون نحن نعرف أن الذي مسجون ومقيد هو الأعور الدجال كما جاء في حديث تميم الداري في صحيح البخاري، فلا داعي للتناقض أسف أقصد (للتقية)!

كتبه فهد جابى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق